أماكن وجهات سياحيةحول العالم

آي إم جي عالم من المغامرات – IMG Worlds of Adventure

آي إم جي عالم من المغامرات ملوش مثيل.

تعرف دبي انها واحدة من أجمل الوجهات الترفيهية على مستوى العالم، وهي أيضا عالم كبير من الترفيه والرفاهية تضم أكبر عدد من المدن الترفيهية، إلا تختار منها وأنت تخطط لك جولتك الترفيهية سواء كنت لوحدك أو مع أسرتك أو حتى مع أصحابك. ومن أهم أشهر الوجهات الترفيهية في دبي هو آي إم جـي عالم من المغامرات.

عالم آي إم جي للمغامرة

آي إم جي عالم من المغامرات هو أول وجهة ترفيهية ضخمة في دبي، فهو يستقبل حوالي عشرين ألف زائر بشكل يومي، بالإضافة لتنوع الخدمات والألعاب الترفيهية التي تمثل عامل جذب قوي لعدد كبير من العائلات وبمختلف الجنسيات.

العاب آي إم جي وورلد

تبدأ مغامرتك الحماسية فعالم آي إم جـي بالتوجه لمنطقة ميت آند جريت هتقابل فيها شخصيتك الكرتونية المفضلة من شخصيات كرتونية المميزة

فعالم آي إم جـي هتبقى منبهر بالعالم الكبير من الألعاب والمغامرات المحيطة بيك. ومن أكثر الألعاب المميزة لدى آي إم جـي هي الألعاب المعروفة بالألعاب الملحمية زي كرتون نتورك وألعاب مارفيل، بالإضافة لمغامرات ديناصور الوادي المفقود وبوليفارد آي إم جـي.

وألعاب الفيديو الممتعة والمستوحاة من أشهر الشخصيات الكرتونية والأبطال الخارقين اللي كلنا نحبهم زي هولك سبايدر مان وفتيات القوة، وتقدر كمان تستمتع بمغامرات نوفو سينما إلي تحس فيها وكأنك جزء من عالم افتراضي مع شخصياتك المفضلة من خلال شاشات العرض العملاقة يوصل عددهم 12 شاشة تقريبا، وخلال زيارتك الي آي إم جـي دبي ستستمتع بالاحتفالات المتنوعة والفعاليات الخاصة التي يتم استضافتها والذي تضيف جولتك أجواء خاصة من الحماس والمرح

شاهد ايضا: أفضل أماكن ترفيهية في دبي

التسوق في آي إم جي وورلد

لو كنت من عشاق التسوق، فعالم آي إم جـي يوفر لك فرصة تسوق مختلفة ومميزة مع مجموعة من المتاجر الخاصة، إلا اللي فيها كل ما يخص الشخصيات الكرتونية من الملابس والأحذية والمنتجات المتنوعة التي تتميز بلمسة من لمسات أبطال عالمك المفضل. وبعد الوقت الطويل من التسوق واللعب والترفيه والمغامرات المثيرة

المطاعم والمقاهي في عالم آي إم جي وورلد

هتلاقي مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات المميزة داخل عالم آي إم جـي يعني على ذوقك من الاختيارات المتنوعة النكهات المميزة من الوجبات، بالإضافة لوجود مجموعة من المشروبات المختلفة زيل زي وغيرها الكثير من المشروبات الباردة وكمان السخنة، وعشان تستمتع بجانب الترفيه مثالي في رحلتك فنحن ننصحك تخطط لزيارة آي إم جـي وورلد فور فينتشر، وتخصص يوم كامل من برنامج رحلتك في دبي للاستمتاع بعالم المغامرات الملحمية الممتعة.

أسعار تذاكر آي إم جي دبي

تختلف آي إم جي دبي أسعار التذاكر تبعًا لنوع الاشتراك والمزايا التي يتضمنها كل منها، وفي ما يلي تفاصيل التذاكر التي تتطلّع لمعرفتها:

  • السعر الأساسي لتذكرة الدخول: 345 درهمًا إماراتيًا
  • منطقة آي إم جي للأطفال: ساعة واحدة مقابل 50 درهمًا إماراتيًا | يوم كامل مقابل 100 درهمًا إماراتيًا
  • باقة الشخصيات المهمة (VIP): 7350 درهمًا إماراتيًا
  • بطاقة العضوية السنوية: 725 درهمًا إماراتيًا

معلومات التواصل مع IMG WORLD

إن كنت تتطلّع لاصطحاب أصدقائك إلى عالم آي إم جـي، فلا بدّ من الاطلاع على موقعه وأوقات عمله، ناهيك عن رقم الوجهة لتتمكن من طرح أي أسئلة أو استفسارات تراودك. إليك أدناه معلومات التواصل مع اي ام جي دبي:

  • الموقع: شارع الشيخ محمد بن زايد، سيتي أوف أرابيا
  • أوقات العمل
    • الأحد – الخميس: 12:00 ظهرًا – 10:00 مساءً
    • الجمعة – السبت: 12:00 ظهرًا – 11:00 مساءً
  • التواصل: 8888 403 04 | 962 500 600

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى