أخبار

هل لعب فريق كاظمة الكويتي مباراة مع فريق مصري مزيف؟

لعب فريق كاظمة الكويتي مباراة مع فريق مصري مزيف، تخيلوا أن تلعب مباراة ودية كفريق بناد معروف ضد فريق أخر من ناد معروف أيضا في بلد مختلفة. تربح في المباراة وتسعد بالنتيجة وتحتفل بها ثم تكتشفون أن الفريق الذي لعب ضده كان فريقا مزيفا انتحل صفة الفريق الأصلي.

هذا ما يدور الحديث بشأنه بعد قصة درامية حصلت مع فريق كاظمة الكويتي في مصر.

القصة بدأت بعد نشر فريق كاظمة الكويتي الذي كان يستعد لموسم كروي جديد بالتدريبات في معسكره بمدينة الإسكندرية، نشره عبر حسابه على منصة إكس صور، حيث ذكر الحساب أنها من مباراة الفريق الودية أمام فريق تليفونات بني سويف المصري. وأعلن فريق كاظمة فوزه بسبعة أهداف لهدف واحد على تليفونات بني سويف والمباراة التي أقيمت في مدينة الإسكندرية نقلت مواقع كويتية أنها تمت عقب الاتفاق مع وكيل للاعبين.

شاهد ايضا: لماذا لا تمتلك الأندية المصرية ملاعب خاصة بها؟

نشر فريق كاظمة صورة أيضا لما يبدو أنها جائزة فوزه على فريق تليفونات بني سويف. ولكن وسط غمرة الفوز والفرح والاحتفاء تلك، رد فجأة حساب فريق تليفونات بني سويف على تلك الصور عبر حسابه على فيسبوك قائلا يعلن نادي تليفونات بني سويف والشركة الراعية للنادي والكابتن وليد عبدالهادي أن الأخبار المتداولة عن إقامة مباراة ودية مع نادي كاظمة الكويتي غير صحيحة. النادي لم يلعب أي مباراة ودية في الفترة الحالية.

نادي تليفونات بني سويف نشر أيضا صورة لوكيل اللاعبين المزعوم المنسق للمباراة ويدعى سيد رياض نافيا وجود أي علاقة بينه وبين الفريق.

لم يصدر أي بيان للرد من نادي كاظمة حتى الأن بعد انتشار خبر الفريق الوهمي ورد تليفونات بني سويف

نشر وكيل اللاعبين سيد رياض عبر صفحته على فيس بوك فيديو نافيا من خلاله حدوث أي خطأ من جانبه، مؤكدا أن أنه خاض المباراة بفريقه الخاص وليس باسم أي فريق أخر، وكان من المفترض أن يخوض المباراة مع فريق القادسية الكويتي أو القادسية الكويتي.

وأكد لنا أحمد تمساح عضو مجلس إدارة النادي أنه سيرفع مذكرة لاتحاد الكرة المصري بشأن الواقعة، وتم تكليف إدارة الشئون القانونية في النادي باتخاذ الإجراءات القانونية وفتح تحقيق في هذا الموضوع لمعرفة الشخص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى