منوعات

هل تختلف الأسعار ما بين الموقع الإلكتروني والتطبيق؟

في رحلة التسوق أونلاين نبحث دائما عن طرق تساعدنا في خفض قيمة المشتريات لكي نستفيد منها في عمليات شراء اخرى او لتوفيرها لوقت اخر، ولهذا السبب يدور في خاطرنا دائما سؤال بسيط ان كانت الاسعار تختلف ما بين المواقع الالكترونية والتطبيقات وخصوصا ان كانت تابعة لنفس الماركة، ولهذا استعنا بموقع كوبون عربي السعودية الذي سوف يجيبنا على هذه التساؤلات وغيرها من هذه النقاط.

الأسعار أقل على المواقع مقارنة بالتطبيقات

هذا السر الصغير لا يعرف الكثير من المتسوقين ولربما يستسخف البعض هذه الفكرة، ولكن الحقيقة تكمن بان الاسعار عبر مواقع التسوق اونلاين فعليا اوفر من التطبيقات وخصوصا اذا ما كانت هذه العلامات التجارية تتبع هذه السياسة والخدعة، ولكن موقع مثل امريكان ايجل بعيد كل البعد عن مثل هذه الالاعيب الخبيثة، حتى ان كوبون امريكان ايجل فعال عند التسوق اونلاين من خلال التطبيق او الموقع الالكتروني.

تجربة مباشرة وسريعة مع التطبيقات، ولكن بسعر أعلى

تعتمد العلامات التجارية على تقديم تجربة تسوق مباشرة وسلسلة من خلال التطبيق مما يجذب المزيد من العملاء للتسوق أونلاين من خلالها بدلًا من المواقع، ولعلمهم بان هذه الطريقة سوف تجعل المتسوق اكثر استرخاء، فهذا سوف يكون على حساب السعر وحتى الكوبونات واكواد الخصم، لذلك ننصح بان تعتمد على موقع علي اكسبرس الذي فيه السعر موحد ويمكن استخدام كود خصم علي اكسبرس خلال التسوق.

منتجات حصرية عبر مواقع التسوق

بعيدًا عن الأضواء الصاخبة في تطبيقات التسوق، هناك المنتجات الحصرية التي لا تُعرض إلا على مواقع ومنصات التجارة الالكترونية، وبهذا سوف تصلون الى قطع فنية فريدة لا توجد باي من صالات العرض او غيرها، لتحافظ على تميزك المعروف دائما.

كوبونات الخصم أعلى في مواقع التسوق

تلعب الكوبونات دورًا كبيرًا في تقديم تجربة تسوق اقتصادية أونلاين، وهو ما يجعلها عامل مهم للكثير من المتسوقين، فمن خلال مقارنة بسيطة بين الكوبونات المتوفرة على التطبيقات وكوبونات المواقع، نجد أن اكواد الخصم أكثر تنوعًا وأكثر تخفيضًا عبر مواقع التسوق، لهذا إن كنت تبحث عن الحصول على أفضل قيمة لمشترياتك فلا تتردد باكتشافها عبر موقع كوبون عربي “ArabicCoupon”.

كودات خصم حصرية للتسوق عبر الموقع الالكترونية

تبدو كودات الخصم كأنها كنوز ثمينة تنتظر من يجدها، والعلامات التجارية يعلمون جيدًا ما يمكن تقديمه لعملائها، حيث انها سبب لخوض المغامرات وزيادة الولاء وغيرها الكثير من الاسباب، ولهذا السبب، تجد الكثير من هذه العلامات تتنافس بان تقدم اكواد خصم حصرية وتجدها دائما على موقع كوبون عربي “ArabicCoupon” لكي تصل الى التسوق اونلاين الاكثر توفيرا.

عروض مواقع التسوق حصرية وبنسب اعلى

لأن مواقع التسوق أونلاين هي أصل تجربة التسوق عبر الإنترنت وليس التطبيقات وبسبب كثرة المنافسة المفتوحة وتنوعها من أجل نيل رضى أكبر عدد من المستخدمين أونلاين، تطلق المواقع الإلكترونية العديد من العروض الحصرية وبنسب تخفيض اعلى على مدار العام وخصوصا من تلك العلامات التجارية التي تستخدم مثل هذه الخدعة.

تعمل التطبيقات على حصر الأفكار ومحدودية الافكار

تخلق التطبيقات عالمًا افتراضيًا خاصًا بها، يفصلك عن حرية التصفح واكتشاف تنوع الخيارات المتوفرة على صفحات الانترنت وما تقدمه العلامات التجارية الاخرى، فتُحاكي شعورًا بالحتمية والاضطرار وتحصر أفكارك، مما يُصعب عليك التحرك خارج حدودها الوهمية ويدفعك للاختيار فقط مما هو معروض امامك.

تقدم مواقع التسوق معلومات اوضح وبطريقة ابسط

كما ذكرنا من قبل، يظن الكثير من المتسوقين أن تجربة التسوق من التطبيق أسهل من نظيرتها على المواقع الإلكترونية، ولكنها بالتأكيد ليست أسهل، بل هي أضيق مما يجعلها تبدو مباشرة أكثر، ففي الحقيقة، تُقدم المواقع الإلكترونية معلومات تفصيلية من دون اي حدود للتجربة، مما يجعلك تصل الى تجربة تسوق أكثر نجاحا وتوفيرا.

سهولة البحث عن بديل مع مواقع التسوق اونلاين

الإنترنت مكان واسع وعالم افتراضي متكامل، تكثر فيه المنافسة والبدائل ولا تنتهي الخيارات مما يدفع المواقع الإلكترونية لتقديم منتجاتها بأقل سعرٍ ممكن حتى تنال إعجاب المتسوق سريعًا وبالأخص عندما يمتلك الحرية لتصفح موقع آخر ومقارنة الأسعار والبدائل وهو ما قد لا يتوفر بسهولة للمتسوق من خلال التطبيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى