رياضةكرة القدم

من هو المصري كريم أحمد لاعب ليفربول الشباب؟

كريم أحمد لاعب ليفربول، يلقب بصلاح الجديد ويتمنى السير على خطى الملك محمد صلاح، ويستطيع اللعب في مركزي صانع الألعاب والمهاجم كريم أحمد نجم مصري آخر في طريقه لكتابة قصة نجاح رفقة الريدز.

من هو المصري كريم أحمد لاعب ليفربول؟

اسمه بالكامل هو كريم أحمد سامح من مواليد المملكة المتحدة 17 من فبراير عام 2007 لمصري هو أحد اللاعبين الناشئين المصريين الذين يحترفون كرة القدم في الخارج بالتحديد مع نادي ليفربول الإنجليزي.

معلومات عن مشوار كريم أحمد مع المستديرة

بدأ كريم أحمد مسيرته مع الساحرة المستديرة في سن الرابعة من عمره، ذلك عن طريق أحد فرق الهواة في إنجلترا إلى أن التحق بصفوف أكاديمية الريدز. برع كريم بقميص الريدز في أكاديمية ليفربول، وتدرج بين فرق الناشئين بناء انضم لفريق الريدز تحت سن 18 عاما، قبل أن يتم عامه 16. بعد أن تم تصعيد كريم مع فريق ليفربول للشباب تحت سن 18 عاما، استطاع أن يلعب دور البطولة بقميص لتعويض غياب اثنين من نجوم الفريق، وهما لويس توماس هداف ليفربول تحت 18 عشر عاما. ترينت كوني ديوتي

ما هو المركز الذي يلعب فيه كريم أحمد لاعب ليفربول؟

يجد كريم أحمد اللعب في مركزي صانع الألعاب والمهاجم، حيث أنه نجح في تسجيل العديد من الأهداف رفقة فريق الشباب بالنادي الإنجليزي ويتميز برؤية كاملة للملعب ودقة التمرين لزملائه في الفريق

كما يطلق عليه زملائه في الفريق لقب صلاح الجديد نظرا لكونه مصريا بالإضافة لقصة شعره والذي أكده أن محمد صلاح هو قدوته ويحلم بالسير على نفس طريق مواطنه نجم الريدز الملك المصري، كما يلقبه جماهير الليفر والذي أصبح أحد أساطير الريدز الهدافين التاريخيين للنادي.

يؤكد كريم أيضا أنه رفض الانضمام لأندية أخرى في إنجلترا مثل مانشستر سيتي وإيفرتون من أجل اللعب بقميص الريدز لأنه يتناسب مع إمكانياته، كما يتمنى تصعيده للفريق الأول لليفربول لاستكمال مسيرة محمد صلاح.

لاي منتخب سيلعب كريم أحمد لاعب ليفربول

وإحدى حواراته أكد الشاب المصري أنه لا يعلم شيئا عن الكرة المصرية، لكنه يتمنى تمثيل الفراعنة في المستقبل. يمتلك اللاعب الشاب الجنسية المصرية والإنجليزية نسبة لأنه ولد في إنجلترا، وبالرغم من إمكانية اللعب مع منتخب الأسود الثلاثة نظرا لامتلاكه الجنسية الإنجليزية بجانب المصرية. غير أن كريم أحمد سبق أن انضم لمعسكر منتخب مصر للناشئين مواليد 2006، والذي كان يقوده محمد وهبة في فبراير الماضي لخوض مباراتين وديتين أمام الإمارات، لكنه لم يخض أي لقاء رسمي، كما يفضل اللاعب تمثيل بلده الأم مصر.

موهبة مصرية رائعة تلفت انتباه كلوب داخل ليفربول

موهبة مصرية رائعة تلفت انتباه كلوب في ليفربول بهذا العنوان كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن إعجاب الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، قدرات وإمكانيات موهبة مصرية جديدة ضمن صفوف الريدز. وبحسب التقارير الصادرة، فإن كلوب معجب بما يقدمه كريم أحمد، لاعب فريق الشباب في نادي ليفربول، ويريد متابعته بشكل جيد ومتابعة ما يقدمه خلال الفترة القادمة، كما أن كلوب قد يدرس قرر تصعيد كريم أحمد للتدريب مع الفريق الأول بالنادي الإنجليزي تمهيدا لمنحه فرصة العمر، في الوقت الذي أبدى كلوب اهتمامه بالاعتماد على الشباب خلال الفترة القادمة، مع إصرار إدارة النادي على عدم الحصول على صفقات جديدة قبل استكمال عملية بيعه للمالكين الجدد.

وأشارت تقارير إلى أن المصري كريم أحمد لفت انتباه الجميع في إنجلترا بعد الهدف الذي سجله في شباك بورنموث بكأس الاتحاد الإنجليزي للشباب عندما شارك كريم لأول مرة مع الفريق بعد مشاركته كبديل في الشوط الأول أمام بورنموث، لينجح في تسجيل أول أهدافه مع ليفربول بعد التوقيع على الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 78 في مباراة بورنموث من متابعة لركلة ركنية داخل منطقة الجزاء. يبدو أن الكرة الإنجليزية ستشهد تألق نجم مصري جديد بعد محمد صلاح في السنوات القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى