منوعات

كرسي مكتب جلد مريح للألعاب من شولوفس

كرسي مكتب جلد مريح للألعاب قابل للإمالة مع مسند للقدمين ومسند ذراع قابل للتعديل وظهر مرتفع بمسند رأس ودعم لمنطقة أسفل الظهر متعدد الالوان، من شولوفس. اضغط هنا للشراء

موصفات المنتج (كرسي مكتب جلد)

العلامة التجاريةشولوفس
اللونأسود، رمادي، أحمر، ابيض
المادةجلد صناعي
أبعاد المنتج80العمق x 55العرض x 15الارتفاع سم
نمط الظهرظهر صلب
مادة الإطارسبيكة صلب
ميزة خاصةملفوف, مسند الذراع, مريح, مسند قدم
تعليمات العناية بالمنتجتنظيف بالمسح الرطب
عدد الوحدات1.0 count
الاستخدامات الموصى بها للمنتجالألعاب, مكتب

مميزات (كرسي مكتب جلد)

  • جلد مبطن رائع: جلد صناعي ناعم فاخر مزين بخياطة متقاطعة ماسية يدوية، وهو أكثر راحة ومتانة من الجلد العادي، مما يوفر توسيدًا ودعمًا أفضل مثل النوم على المرتبة، كما أنه صديق للبشرة ومقاوم للماء ومقاوم للأوساخ ومقاوم للبهتان والتمزق وسهل التنظيف. وسادة مقعد مصنوعة من اسفنج عالي الكثافة، تتميز بمرونة كبيرة وتهوية جيدة، وهي مريحة للجلوس للعمل واللعب لفترة طويلة.
  • مريحة وسهلة الاستخدام: تتميز وسادة أسفل الظهر التي تعمل بمنفذ USB بوظيفة تدليك يمكن أن تقلل من الإجهاد بشكل فعال. ظهر الكرسي قابل للإمالة من 90 درجة إلى 155 درجة ومسند القدم القابل للسحب يجعلك تسترخي مثل النوم في السرير. توفر وسادة مسند الرأس القابلة للفصل والتعديل ووسادة دعم أسفل الظهر دعمًا متعدد النقاط لتوزيع ضغط العمود الفقري والجسم، مما يضمن وضعك المريح والمثالي في اللعب والعمل.
  • متعدد الوظائف وهدية مثالية: مثالي لكل من الألعاب ومشاهد المكتب. ظهر الكرسي قابل للإمالة من 90 درجة إلى 155 درجة ومسند القدم القابل للسحب يجعلك تسترخي مثل النوم في السرير. دوران سلس 360 درجة وارتفاع الكرسي قابل للتعديل. يهتز 15 درجة ذهابًا وإيابًا بشكل مريح. مساند الذراع ثنائية الأبعاد قابلة للتعديل لأعلى وأسفل ويمين ويسار، بينما وسادة مسند الذراع مطلية بالجلد الصناعي الناعم. هدية مثالية لأعياد الميلاد وعيد الحب وعيد الشكر والكريسماس.
  • هيكل قوي: إطار معدني مدمج قوي وقاعدة عجلات شديدة التحمل مضادة للانزلاق من 5 نقاط تجعل الكرسي مستقرًا للغاية. عجلات من البولي يوريثين المطور مع اختبارات دوران 2000 ميل تدور بسلاسة وبدون ضوضاء وتحمي الأرض جيدًا. يمكن للهيكل السميك المقاوم للانفجار والتحكم في آلية الإمالة ضبط زاوية الكرسي بمقدار 90 درجة إلى 155 درجة في أي زاوية، مع تصميم قفل أمان لمنع الانقلاب.
  • سهلة التجميع وخدمة ممتازة: التعليمات التفصيلية متضمنة في العبوة. رضاكم هو شاغلنا الأهم. وإذا كانت لديك أي مشكلة، فيرجى الاتصال بنا. فريق خدمة عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتجربة الشراء. –

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى