أخبارمنوعات

قصر كريستيانو في السعودية

قصر كريستيانو في السعودية، رونالدو منذ انتقاله إلى النصر السعودي وهو يتصدر معظم المشاهد الكبرى والصغرى، ويبدو أنه وشريكته جورجينا قد أبدوا إعجبتهم المعيشة في السعودية. ويتمتعون مع أطفالهم بأسلوب حياة فاخر، وينظر إليهم الناس هناك وكأنهم ينحدرون من عائلة مالكة، بحسب ما نقلت مجلة تاتلر البريطانية.

قصر كريستيانو في السعودية

لم يهدر النجم البرتغالي الكثير من الوقت في ضمان العيش الكريم وحياة كل ما يمكن القول عنها أنها عيشة الملوك هو وعائلته بشكل ملكي في وطنهم الجديد بالمملكة العربية السعودية بعد انضمامه لفريق النصر العالمي.

انتقاله هذا جعله مليونيرا خارقا يعيش في قصر ملكي فاخر. وللإشارة وقع كريستيانو عقدا خياليا مع النادي بعقد تجاوز النصف مليار دولار إلى جانب المبلغ الضخم الذي تلقاه كريستيانو للانضمام إلى الفريق.

قدم له ولعائلته قصر فخم جدا في منطقة المحمدية بالرياض يقدر ثمنه بأكثر من ستة عشر مليون دولار، مع الإشارة إلى أن المنطقة التي يتواجد بها القصر قريبة من ملعب النصر وتتميز بتوفر العديد من حمامات السباحة المجاورة، دور الحضانة، العيادات، صالات الألعاب الرياضية، المطاعم، وأفخم المحال التجارية.

هذا القصر إلى جانب ثماني عقارات أخرى، من المرجح أن يكون وجهة إقامة رونالدو لعامين ونصف على أقل تقدير داخل المملكة العربية السعودية.

كما يقال أن كريستيانو رونالدو يدرس احتمالية الإقامة في قصر أخر بحي النخيل المنطقة المشهورة بمدارسها الدولية، فهل سيستقر في السعودية إلى الأبد أم سيعود للبرتغال موطنه الأم؟ ولو كنت مكانه ماذا ستختار حينها؟ 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى